الخميس، 9 أبريل 2009

عندمــآ كنتُ صغيــــرة,,,

عندمــآ كنتُ صغيــــرة,,,
عندما كنت صغيرة ..كنت ارى للناس ملامح ..وعندما كبرت لم اعد ارى سوى اشبــآح


عندما كنت صغيرة ..كنت اتمنى زيارة "ست الدنيآ" .. وعندما كبرت ادركت ان "ست الدنيآ" هى قناة فضائية



عندما كنت صغيرة ..كنت اظن ان الحب شئ مقدس جداً .. وشئ خرآفي , كنت ارى العاشق او المحب على انه في قمة الوفاء .. وعندما كبرت ادركت ان الحب هو الذهاب الى السينما وانتظار لحظة اطفاء الانوار ..ليبدأ الحب العذري


عندما كنت صغيرة .. كان لون النخلة اخضر .. ولون السدرة اخضر .. ولون الخير اخضر .. وعندما كبرت لم اجد اللون الاخضر إلا في الدولار


عندما كنت صغيرة .. كانت الصحراء تمتد ..والبحار تمتد .. وخطواتي تمتد.. وعندما كبرت لم اجد سوى الاسمنت يمتد


عندما كنت صغيرة .. كانت الريح تترفق بي .. وعندما كبرت اصبحت الريح تلعب بي يمينا ً وشمالاً


عندما كنت صغيرة .. كان للحب طعم .. وعندما كبرت اصبح للحب لون


عندما كنت صغيرة .. كان لي قط وكان لي جار .. وعندما كبرت اختفى القط .. وانقرض الجار

عندما كنت صغيرة .. كنت اسمع عن الغربة .. وعندما كبرت اصبحت اعيش الغربة

عندما كنت صغيرة .. كانت الحياة اجمل .. وعندما كبرت استطعت ان ارى الحياة دون الماكياج


عندما كنت صغيرة .. كنت احلم بها ..وعندما كبرت ورأيتها .. وكانها بقرة استرالية وتسحب خلفها الجميع , والجميع ينهار .. قلت : الحمدلله انه مجرد حلم!!

عندما كنت صغيرة .. كنت اتمنى ان اكبر واكبر.. وعندما كبرت قلت , يا ليتني ما كبرت , ,


لسانك يقول : لآ
ولساني يقول : لآ
وقلوبنــآ تقول : نعم


وروّد الكوّن لقلوّبكم ..\\

هناك 12 تعليقًا:

Wael يقول...

:)

كلمات رقيقة وثاقبة فى آن واحد

طاب مساؤك :)

Unknown يقول...

رائعة.. تسلم ايدك.. وشكرا على تشريفك لمدونتي.

mohamed ghalia يقول...

بجد كلماتك روعة وكلها إحساس
سلم لكِ قلمك
دمتِ بكل الود

نغوم الليل يقول...

كلمات رقيقة ان دلت فأنها تدل على رقة مشاعرك
واشكرك على تعليقك فى مدونتى

rssamet_algera7 يقول...

شكرا كتير على التواصل الجميع


اسعدني تواجدكم العطِـــر

دمتم بمحبة

Soul.o0o.Whisper يقول...

رسامة الجراح

رسمتى بحرفك ..كثير من جراحنا
باسلوب رائع راق


حقيقى اسعدتنى مدونتك كثيرا

أما بالنسبة للبوست
فحقائق نعايشها جميعا
و لكنها نتاج أيدينا أيضا


ربنا يعفو عنا و يغفر لنا يارب


دمتى و دام قلمك

نغوم الليل يقول...

بارك الله فيك

rssamet_algera7 يقول...

شكرا كتير على التواصل

عطركم ملأ ارجــآاء المكــان

تحيتي

غير معرف يقول...

كلامات ولا اروع من هيك

يسلمو هالانامل الى كتبت هيك كلام

تحيتى..

سارة

rssamet_algera7 يقول...

ســارة

تسلمي حبيبتي على تواصلك العطِــر

سابرينا يقول...

عندما كنت صغيرة .. كان للحب طعم .. وعندما كبرت اصبح للحب لون
لاقيته لون ايه يا قمرة!
كلماتك تدل علي قلب صافي وعقل يوزن بلد
hope u `ll noe lose each of them while u re growing!

rssamet_algera7 يقول...

SabrinA

تسلمي كتير على مرورك العطِــر
كتير اشيا بتكون الها معاني جميلة واحنا صغار وبس نكبر هالمعانى الحلوة بتفقد جمالها للاسف !!

شرفني تواصلك

احترامي